السبت، 06 يوليو 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زهور الدم مدبلج، مسلسل تركي يتصدر منصات التواصل بعد النهاية المأساوية للجزء الأول

مسلسل زهور الدم

مسلسل زهور الدم

مصطفى شلي

مسلسل زهور الدم مدبلج، تصدر المسلسل التركي الشهير مؤشرات البحث على الموقع العالمي «جوجل»، حيث تفاعل العديد من جماهير الدراما التركية في الوطن العربي مع أحداث العمل.

أخبار المسلسلات التركية: موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني والقنوات  الناقلة - المشهد

استطاع مسلسل «زهور الدم المدبلج»، الانتشار خارج محيط بلده، حيث حصد إعجاب العديد من الجماهير العربية التي ارتبطت بالدراما التركية؛ لما حصلت عليه من إنجازات في السنوات الأخيرة الماضية، حيث غزت العالم العربي بالدراما التي تفتن المشاعر، وقد تعلق بالنجوم الأتراك أعداد وفيرة من الجماهير العربية؛ التي لا تفهم حتى اللغة التي يتحدث بها أبطال العمل، لكن الدراما هي العامل المؤثر على الشعوب، ومن هنا استطاعت الدراما التركية المنافسة بطريقة شرسة، بعد فهم الخلطة السرية للتعامل مع الجماهير العربية.

زهور الدم .. الجمهور يعيش حالة من الترقب لـ الحلقة 100 | ET بالعربي

قصة مسلسل زهور الدم المدبلج 

تدور قصة المسلسل التركي زهور الدم مترجم، حول صراع بين عائلتين تعيشان في نفس البلدة بسبب خلافات قديمة لا تزال قائمة بينهما.

ولحل تلك المشاكل قررت العائلتان الزواج والمصاهرة بينهما لحل الخلاف، ولكن الزوجين أصبحا ضحايا هذا الصراع وذلك بسبب ظهور مشاكل فى علاقتهما , فهل سيتحول هذا الصراع الي حب فيما بعد؟

arab2turk on X:

أبطال مسلسل زهور الدم المدبلج

العمل من بطولة الفنان Baris Baktas، وBerkay Cinar، وSelinay Tasol، وYagmur Yuksel، المسلسل من تأليف Burak Acar، وNuriye Bilici، و Simge Akovalier. 

قصة مسلسل زهور الدم .. مواعيد عرض مسلسل زهور الدم الموسم الأول . الحياة  واشنطن - الأخبار والتحليلات من الشرق الأوسط والعالم

عدد حلقات مسلسل زهور الدم

عدد حلقات مسلسل زهور الدم هو مئة وستة وأربعون حلقة، عرضت في جزأين بالنظام التركي الذي يعرض حلقة واحدة مدتها ساعة ونصف إلى ساعتين خلال الأسبوع، وقد حملت الحلقات القضاء على الأحلام والطموحات التي كانت تسعى إليها البطلة ديلان في مستقبلها، وعلى الناحية الأخرى البطل باران الذي تزوج منها من أجل حماية أخيه من القتل والقضاء على التأثر بين العائلتين، وهذا ما جعل أحداث القصة أكثر إثارة وتشويق وجذب لأكبر عدد من المتابعين لمعرفة نهاية المسلسل.

مسلسل زهور الدم الحلقة 136 قصة عشق - اقرأ وتعلم

نهاية مسلسل زهور الدم

الجدير بالذكر أن نهاية الموسم الأول من مسلسل زهور الدم بالحادثة الأليمة التي حصلت خلال زواج ديلان وباران، وقد سقط العديد من الضحايا من عائلة باران، في الوقت الذي اخطفت فيه العروسة ديلان العروس، وقد كانت هذه الأحداث الأكثر تشويق وإثارة في التعرف على مصير الثأر والمشاكل بين العائلتين في الجزء الثاني من المسلسل، حيث انه تبدأ عمليات البحث عن الذين قاموا بهذا الفعل من أجل ملاحقتهم والبدء في أخذ الثأر من عائلة ديلان مرة أخرى وعودة المشاكل على وضعها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.