السبت، 06 يوليو 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاحتلال يصادر 13 ألف دونم جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية

الأراضي الفلسطينية

الأراضي الفلسطينية

أسامة إبراهيم

أعلنت هيئة “مقاومة الجدار والاستيطان”، أن الاحتلال الإسرائيلي صادر نحو 13 ألف دونم من الأراضي الفلسطينية جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

 

اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي 20 فلسطينيًا منذ مساء أمس

أعلنت هيئة شئون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني، اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي 20 فلسطينيًا منذ مساء أمس وحتي صباح اليوم بالضفة الغربية، بينهم معتقلون سابقون.

وذكرت وثيقة مُسربة من وزارة الاستخبارات في حكومة كيان الاحتلال الإسرائيلي خلال أكتوبر 2023، أن التهجير القسري لسكان غزة إلى مصر، سيحقق نتائج استراتيجية إيجابية وطويلة الأمد.

 

عملية من ثلاث مراحل بشأن غزة

وأشارت الوثيقة المُسربة إلى عملية من ثلاث مراحل تشمل إنشاء مدن خيام في سيناء وفتح ممر إنساني وبناء مدن في شمال سيناء دون عودة، وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.