السبت، 06 يوليو 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ترشيحات «الجمهور» لأفلام السهرة، ضحك متواصل مع فيلم «واحد تاني»

فيلم واحد تاني

فيلم واحد تاني

مصطفى شلي

هناك العديد من جماهير السينما العاشقة لأفلام السهرة، تنتظر أوقات عرض الأفلام الجديدة على القنوات الفضائية، وينتظر بشكل كبير أعمال نجومهم المفضلين، للاستمتاع بمشاهدتها لا خاصة في أيام الإجازات خلال وقت السهرة بفصل الصيف.

ويستعرض «الجمهور»، في السطور المقبلة، أفضل أفلام السهرة التي يرغب المشاهد في مشاهدتها، حيث يعد أحد أهم أفلام الكوميديا التي أنتجت في الفترة الأخيرة، ولاقت قبولاً كبيرًا، وهو فيلم واحد تاني، تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

فيلم
البوستر الرسمي لفيلم واحد تاني 

 

فيلم واحد تاني 

تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

أبطال فيلم واحد تاني 

العمل من بطولة الفنان أحمد حلمي، وأحمد مالك، وشيكو، ومحمود حافظ، ونور إيهاب، و سيد رجب، و نسرين أمين، و روبي، و عمرو عبد الجليل، والعمل من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.