السبت، 06 يوليو 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاهدة فيلم الحارث، أفضل ترشيح لأفلام السهرة مع الجمهور

فيلم الحارث

فيلم الحارث

مصطفى شلي

يتفاعل العديد من جماهير السينما وأفلام الإثارة مع أعمال نجومهم المفضلين، ويتابع أوقات عرض الأفلام على القنوات الفضائية، وعلى ضوء ذلك قرر «الجمهور»، القيام بترشيح عدد من الأفلام للمشاركة مع عشاق أفلام السهرة.

محمد عبدالخالق مؤلف فيلم «الحارث»: الرعب والخوف يمثلان مكونيْن هاميْن في  ثقافتنا
البوستر الرسمي لفيلم الحارث

ويستعرض «الجمهور»، في السطور التالية، أحد أبرز أفلام الغموض و الرعب في السينما المصرية، حيث أُنتج حديثًا في الفترة الأخيرة، ونال إعجاب قطاع كبير من عشاق الشاشة الكبيرة والنقاد، العمل يتناول قصة سيدة تتعرض لاغواء الشيطان لها ليخيرها بينه وبين زوجها وحياتها الطبيعية، ويشهد الفيلم على عدد كبير من مشاهد تحبس الانفاس لما فيها من كمية كبيرة من التشويق والرعب، وهو فيلم الحارث.

مخرج
البوستر الرسمي لفيلم الحارث

فيلم الحارث 

في إطار دراما الرعب، تدور أحداث الفيلم حول زوجين تنقلب حياتهما بعد أن تروى لهما عرافة أثناء شهر العسل، عن ليلة يغيب قمرها، ويبحث الشيطان فيها عن عروس.

أبطال فيلم الحارث

العمل من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وعلى الطيب، وأسماء جلال، وياسمين رئيس، وعمرو عبد الجليل، وباسم سمرة، ورشدي الشامي، ومحمد علاء، وعارفة عبد الرسول، الفيلم من تأليف سيد عبد الخالق، ومن إخراج محمد نادر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.