السبت، 06 يوليو 2024

05:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم شماريخ، مشاهدة درامية ممتعة لأفلام السهرة مع الجمهور

فيلم شماريخ

فيلم شماريخ

مصطفى شلي

يتتظر العديد من عشاق الشاشة الكبيرة، وقت عرض أفلامهم المفضلة عبر القنوات الفضائية، بحثاّ عن الاعمال الجديدة نجومهم المفضلين، و على ضوء ذلك يقدم «الجمهور» أجدد الترشيحات لأبرز أفلام السهرة، التي يبحث عنها متابعي الأفلام .

أبرزها «شماريخ».. أفلام تُعرض على المنصات الرقمية في عيد الأضحى 2024 |  بوابة الحرية
البوستر الرسمي لفيلم شماريخ 

ويستعرض «الجمهور»، في السطور التالية، أحد أفلام الدراما و الإثارة الذي أشاد بها الجماهير بشكل كبير في السينما المصرية، وقد حقق وقت عرضه عائد ضخم يصل إلى 27,732,000 جنيهاً من الإيرادات، حيث أُنتج حديثًا في الفترة الأخيرة، وهو فيلم «شماريخ».

الجدير بالذكر أن العمل يحتوي على عدة مشاهد للفنان الراحل مصطفى درويش، الذي قد رحل قبل عرض الفيلم في دور العرض السينمائي.

بعد وفاته.. الظهور الأخير لـ
البوستر المجمع الرسمي لفيلم شماريخ  

قصة فيلم شماريخ 

يطمح الابن غير الشرعي- (رؤوف)- في اعتراف والده تاجر المخدرات (سليم أهل) به، فيعمل معه ويساعده في أعماله القذرة، ويكلف بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من (أمينة)- ابنة أحد أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته، بل يساعدها على الهروب من براثن والده - قاسي القلب، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.

أبطال فيلم شماريخ 

الفيلم من بطولة الفنانى آسر ياسين، وأمينة خليل، وآدم الشرقاوي، وطه الدسوقي، وخالد الصاوي، وسامي مغاوري، و هدي المفتي، العمل من تأليف و إخراج عمرو سلامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.