السبت، 06 يوليو 2024

01:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد أول ظهور لحسام حسن مع أسرته بعد أزمة طلاقه

حسام حسن

حسام حسن

حسين العجيلي

حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم احتفل، اليوم الثلاثاء، بخطوبة نجلته يارا، على رجل الأعمال أحمد راشد في حفل عائلي، بأحد الفنادق الشهيرة.

الظهور الأول لـ«حسام حسن» بعد أزمة زوجته

ويعد هذا هو الظهور الأول للعميد حسام حسن، بعد أزمة زوجته الأخيرة، التي كانت حديث الشارع المصري خلال الفترة الأخيرة، والتي انفصلت عنه من فترة ليست بقليلة، وذلك حسب ما أكدته مصادر للجمهور.

وكان العميد حسام حسن تولى مهمة تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم،  يوم 6 من شهر فبراير الماضي، خلفًا للبرتغال روي فيتوريا، الذي تمت إقالته بسبب التوديع المبكر لبطولة الأمم الإفريقية 2024، التي أقيمت في كوت ديفوار.

كواليس الظهور الأول لـ«حسام حسن» بعد الأزمة الأخيرة

وظهر حسام حسن اليوم الثلاثاء، للمرة الأولى منذ أزمة زوجته الثانية، في خطوبة ابنته يارا، التي أقيمت بأحد  الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وسط أجواء احتفالية وأسرية.

انفصال حسام حسن عن زوجته

وفي وقت سابق، أكدت مصادر مقربة من حسام حسن أن دانا أدهم تعتبر الزوجة الثانية للعميد، مشيراً إلى أن علاقة الثنائي في الفترة الأخيرة ليست جيدة.

وأضافت المصادر، أن علاقة حسام حسن بزوجته دانا أدهم مضطربة للغاية خلال الفترة الأخيرة، وأنهما انفصلا عن بعضهما بشكل رسمي منذ أسابيع، مؤكدة أن طلاق العميد لزوجته تم وفقًا لأسباب شخصية، وليس له أي علاقة من قريب أو بعيد بما نشرته دانا أدهم على صفحة «فيس بوك» الخاصة بها مؤخراً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.