الجمعة، 05 يوليو 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خير ولا شر، تفسير رؤية الكلب في المنام لابن سيرين

حيوان الكلب ـ ارشيفية

حيوان الكلب ـ ارشيفية

أسماء أبو شادي

 الكلب من الحيوانات الأليفة التي يحرص البعض على تريبتها في المنزل، وتحتل مكانة كبيرة في قلوبهم،  هذا في الواقع ، لكن ماذا تفعل إذا طاردك كلب في منامك؟ .. لرؤية الكلب في المنام تفسيرات عديدة ، لذا في هذا التقرير دعونا نستعرض لكم أبرز تفسيرات رؤية الكلب في المنام لابن سيرين.

تفسيرات رؤية الكلب في المنام لابن سيرين

تختلف تفسير رؤية الكلب في المنام باختلاف نوع الكلب:

ـ فعند رؤية الحالم بالمنام كلب الصيد، فهذا يدل على التوسع في الرزق والرفعة في المكانة، أما إذا رأي كلب ماشية فهذا دلالة على وجود شخص قريب وفي يحمي عائلته.

وأيضاً لألوان الكلب تفسيرات عديدة، فالكلب الأبيض دلالة على الإيمان والتقوي، والأسود يدل على وقوع ابتلاء أو ضرر بالحالم.

تفسير  شعور الخوف من الكلب في المنام

إذا شعر الحالم بالخوف والقلق عند رؤيته الكلب في المنام، فهذا يشير إلى أن هناك شخص ما في حياتك يريد الإيقاع بك في الأذى ومعرفة أسرارك.

تفسير حلم الكلاب في المنام للعزباء

رؤية العزباء للكلاب في المنام، يدل على وجود أشخاص حاقدين ومنافقين في حياتها، وعندما يظهر الكلب لأعزب في المنام وهو يمشي بجانبه فهذا دلالة على وجود شخص أمين يساعده ويحرص على مصلحته، وقد يشير إلى الحسد والحقد الذي يحيط بالرائي، ويعيق سير بعض الأمور في حياة الرائي.

رؤية الكلب في المنام للمتزوجة

تحمل رؤية المتزوجة للكلب في المنام عدة تفسيرات، منها ما يلي:

ـ إذا رأت كلباً أو مجموعة من الكلاب تنبح عليها فهذا يدل على وجود أصدقاء منافقين في حياتها يسعون لخراب حياتها، أما عند رويتها للكلب الأسود، ذلك قد يكون دلالة على سوء أخلاق أولادها.

ـ أما عند مداعبة كلب لها في المنام، فهذا يشير إلى استقرار حياتها الزوجية.

تفسير رؤية الكلب للمطلقة

تفسير رؤية المطلقة للكلب في المنام، غالبا ما تحمل نفس تفسيرات رؤية المتزوجة للكلب في المنام، فعند رؤية المطلقة له فهذا يدل على وجود أعداء لهل في حياتها يسعون للإلحاق الضرر بها، وفي حال رؤيتها لكلبة أنثي فهذا يشير إلى وجود امرأة خبيثة تحوم حولها وتحاول الإيقاع بها وتدمير حياتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.