السبت، 06 يوليو 2024

01:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ليست مجرد لعبة»، كريستيانو رونالدو يحقق حلم طفل مريض قبل وفاته بأسابيع

صورة الطفل

صورة الطفل

رحمة عويس - حسين العجيلي

واصل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مواقفه الإنسانية التي يفعلها داخل وخارج الملعب، بعد تحقيقه حلم طفل تمنى مقابلته قبل أيام قليلة من وفاته، لُيثبت بذلك أن كرة القدم ليست مجرد لُعبة.

كريستيانو رونالدو يلبي حلم طفل مريض

كريستيانو رونالدو، التقى بطفل صغير يبلغ من العمر 4 سنوات فقط، يدعى"عوار شانك"، وكان ذلك عقب مباراة سلوفينيا أمس. 
مقابلة رونالدو مع الطفل المريض استمرت قرابة الـ 5 دقائق تحدث خلالها النجم البرتغالي مع المريض، الذي بدا على ملامحه أنه سعيد للغاية، رغم عدم قدرته على الحديث بسبب معاناته من أورام خبيثة، أبرزها موجود في المخ.

رونالدو يُقابل طفل مريض قبل وفاته بأسابيع قليلة

وأكدت تقارير صحفية ألمانية أن رونالدو التقى بالطفل البرتغالي المريض قبل اسابيع من وفاته، حيث يعاني الطفل من أورام سرطانية خبيثة، والتي رجح الأطباء أنه لن يبقى على قيد الحياة لأكثر من شهر تقريباً.

كريستيانو رونالدو «المُلهم» يحقق حلم طفل برتغالي

كريستيانو رونالدو، هو أحد أساطير الساحرة المستديرة حول العالم، ويعد هو الملهم الأول للشباب والصغار الذين عاصروه سواء في أول مسيرته أو في أعقابها، لذا يحلم كل منهم على مقابلته، وكان آخرهم الطفل البرتغالي المريض الذي لبى رونالدو حلمه قبل وفاته بأسابيع.

كريستيانو يلبي حلم طفل، واقعة متكررة داخل المستطيل الأخضر

كريستيانو رونالدو يلبي حلم طفل، لم تكن هذه المرة الأولى التي يتلهف فيها الأطفال على مقابلة رونالدو، وبالعودة بالذاكرة قليلا، نتذكر أن النجم رونالدو حقق أيضا حلم طفل صغير توقف لالتقاط صورة معه عقب اقتحامه أرض الملعب في منتصف مباراة البرتغال وتركيا، التي جمعتهما ضمن منافسات كأس أمم أوروبا 2024.

طفل صغير يقتحم الملعب من أجل رونالدو

الطفل الصغير وكريستيانو رونالدو، رغم عدم صعوبة الأمر، إلا أن الطفل غامر بنفسه وعزم على اقتحام الملعب، من أجل مقابلة كريستيانو رونالدو والتقاط صورة تذكارية معه، رغم ان مقتحمي المباريات يواجهون عقوبات صارمة، يأتي في مقدمتها المنع من دخول الملعب مدى الحياة. 
المشجعون يبذلون أقصى جهدهم للوصول إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف النصر السعودي، والذي يشارك في بطولة يورو 2024 للمرة السادسة رفقة برازيل أوروبا، وهو رقم قياسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.