الإثنين، 01 يوليو 2024

11:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المشاركة السادسة فى اليورو، هل يصالح رونالدو الشباك في الأدوار الإقصائية؟

رونالدو

رونالدو

محمود عبدالرحيم

يخوض الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو البطولة السادسة في تاريخ اليورو، حيث شارك الدون في 5 نسخ سابقة من البطولة أعوام 2004، 2008، 2012، 2016، 2020 ويشارك رونالدو في بطولة اليورو الحالية 2024 التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 14 يوليو القادم بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الثالثة تاريخيًا.

رونالدو ينفرد بكل الأرقام القياسية في البطولة

وخاض رونالدو 28 مباراة في تاريخ اليورو مسجلا أعلى رقما للمشاركة في المباريات بتاريخ البطولة، سجل خلالها 14 هدفا وضعته على قمة هدافي البطولة عبر تاريخها، بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة وهو الأكثر أيضا في صناعة الأهداف في تاريخ البطولة.

ووصل البرتغالي رونالدو مع منتخب بلاده إلى النهائي مرتين في 2004 وفشل في تحقيق اللقب، وفي عام 2016 واستطاع تحقيق اللقب للمرة الأولى على حساب فرنسا.

في المشاركة السادسة هل يصالح رونالدو الشباك في الأدوار الإقصائية؟

وخاض رونالدو 3 مباريات مع منتخب بلاده في هذه النسخة قدم تمريرة حاسمة ولم يسجل أي هدف خلال المباريات التي خاضها الأسطورة البرتغالية في دور المجموعات، واستطاع رونالدو التسجيل خلال مشاركاته في الـ5 نسخ الماضية فهل يصالح رونالدو الشباك في الأدوار الإقصائية في هذه النسخة؟

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024

يخوض منتخب البرتغال مواجهة مصيرية في دور الـ16 من بطولة اليورو عندما يواجه منتخب سلوفينيا يوم الاثنين المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

البرتغال يتصدر ترتيب المجموعة السادسة في  يورو 2024

منتخب «برازيل أوروبا» حافظ على صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، جاء بعده في الترتيب منتخب تركيا، الذي تأهل لثمن النهائي، كوصيف للمجموعة، ويخلفهم منتخب جورجيا، العائد من بعيد، في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، والذي سجل تأهله الأول في مشاركته الأولى بكأس أمم أوروبا 2024، ويتذيل ترتيب المجموعة السادسة منتخب التشيك برصيد نقطة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.