الخميس، 04 يوليو 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل البرتغال إلى ربع نهائي اليورو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أحمد كامل

علق كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، على تأهل منتخب البرتغال إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتأهل منتخب البرتغال إلى ربع نهائي البطولة بعد تحقيقه الفوز على نظيره منتخب سلوفينيا في ركلات الترجيح في اللقاء الذي جمع بينهما في دور الـ16.

وضرب منتخب الملاحون موعداً مع نظيره منتخب فرنسا، في الدور ربع النهائي من النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات صحفية عقب مباراة البرتغال وسلوفينيا: «كان هنال حالة حزن في بداية المباراة، وسعادة في نهايتها وهذه هي طبيعة كرة القدم دائماً».

وأضاف: «كنت أتمنى أن أمنح التقدم للمنتخب وأن أسجل الركلة، ولكن أوبلاك تصدى جيدًا لها، وأشعر بسعادة الآن ويجب أن نستمتع بالتأهل، وهذا آخر كأس يورو لي».

موعد مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي يورو 2024

وستقام مباراة فرنسا مع البرتغال في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من شهر يوليو الجاري.

مشوار البرتغال في البطولة

وصعد المنتخب البرتغالي إلى دور الـ16 وذلك بعد صدارته للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على التشيك وتركيا والخسارة من جورجيا، ثُم حقق الفوز على منتخب سلوفينيا في الدور ثُمن النهائي في ركلات الترجيح.

مشوار فرنسا في يورو 2024

وحصد منتخب فرنسا بطاقة التأهل إلى منافسات دور الـ16 من كأس أمم أوروبا 2024، كوصيف للمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى على النمسا بهدف دون رد، ثم تعادل الديوك في المباراة الثانية سلبيًا مع هولندا، وأخيرًا حقق نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة الثالثة أمام بولندا.

وتغلب على منتخب بلجيكا بهدف نظيف، في الدور ثمن النهائي من عمر البطولة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.