الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نادي الأسير الفلسطيني: 57 أسيرا استشهدوا بسجون الاحتلال منذ 7 أكتوبر

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

أكد قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني، أن مدير مجمع الشفاء الطبي بغزة محمد أبو سلمية شاهد على الجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف رئيس نادي الأسير الفلسطيني، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة الإخبارية"، أن آلاف الفلسطينيين من مدنيي قطاع غزة اعتقلهم الاحتلال دون الإفصاح عن أي معلومات بشأنهم، وهناك 57  أسيرا استشهدوا في سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد السابع من أكتوبر الماضي.

وأوضح فارس، أنا الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية، لافتا إلى أن الاحتـلال يمارس سياسة التجويع بحق الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

وأشار إلى أن الاحتلال يرتكب جرائم طبية ضد الأسرى الفلسطينيين، مطالبا بتشكيل لجنة تحقيق دولية لزيارة السجون الإسرائيلية وكشف جرائم الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين.

ارتفاع أعداد شهداء الحرب الإسرائيلية على غزة اليومو

فى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 37,900 شهيد، أغلبيتهم من النساء والأطفال، و87,060 مصابًا، منذ السابع من أكتوبر 2023.

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان لها، أن قوات الاحتلال ارتكبت مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة، أسفرتا عن استشهاد 23 فلسطينيًا، وإصابة 91 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأكدت الوزارة، أن آلاف الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، وأن طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.