الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد أبو شريعة، ارتفاع أعداد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 153 شهيدًا

غزة

غزة

أحمد محمود

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 153 صحفيًا وصحفية منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، وذلك بعد استشهاد الصحفي الفلسطيني محمد محمود أبو شريعة.

الإفراج عن «أبو سليمة» يشعل أزمة بين حكومة نتنياهو

وفى وقت سابق، قال مكتب رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن قرار الافراج عن الاسرى جاء بعد جلسة المحكمة العليا حول ظروف الاعتقال في سجن «سديه تيمان».

وأضاف مكتب نتنياهو، وجهنا بإجراء فحص فوري حول هوية الأسرى المفرج عنهم صباح اليوم من معبر «نتساريم»، مشيرًا إلى أن هوية الأسرى المفرج عنهم حددتها جهات أمنية.

وعلى صعيد اخر، عارض أفيجدور ليبرمان زعيم المعارضة في كيان الاحتلال الإسرائيلي ورئيس حزب «إسرائيل بيتنا»، قرار الإفراج عن الدكتور محمد أبو سليمة، مدير مستشفى الشفاء الطبي، قائلًا: «أعارض بشدة قرار الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء واعتبرها "سقطة أخلاقية وأمنية».

فيما قال بيني جانتس عضو الكنسيت والوزير المستقيل من حكومة الطوارئ، حول الإفراج عن مدير مجمع الشفاء: «لقد ارتكبت الحكومة فشلًا عملياتيًا وأخلاقيًا ومعنويًا، أيًا كان من اتخذ القرار فهو يفتقر إلى القدرة على القيادة وينبغي إقالته اليوم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.