الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الصحة تعلن ارتفاع أعداد شهداء الحرب الإسرائيلية على غزة اليوم

غزة

غزة

أحمد محمود

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 37,900 شهيد، أغلبيتهم من النساء والأطفال، و87,060 مصابًا، منذ السابع من أكتوبر 2023.

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة 

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان لها، أن قوات الاحتلال ارتكبت مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة، أسفرتا عن استشهاد 23 فلسطينيًا، وإصابة 91 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأكدت الوزارة، أن آلاف الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، وأن طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم.

استشهاد طفل وسيدة وإصابة 4 فلسطينيين في طولكرم

وفى وقت سابق، استشهد طفل وسيدة، وأصيب أربعة فلسطينيين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، خلال اقتحامها مدينة طولكرم ومخيميها بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، عن مصادر طبية في مستشفى ثابت ثابت الحكومي، تأكيدها استشهاد فلسطينية من مخيم طولكرم، وطفل يبلغ من العمر 15 عاما من المدينة، برصاص قوات الاحتلال.

ومنذ السابع من 7 أكتوبر 2023، استشهد في الضفة الغربية بما فيها القدس، 556 مواطنا بينهم 137 طفلا.

وقال دانيال هجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: «متابعة للتقارير عن تفعيل الإنذارات، في غلاف غزة خلال الساعة الماضية، تم رصد إطلاق حوالي 20 صاروخًا من منطقة خانيونس إلى الغلاف، تم اعتراض بعضها، وتقوم قوات الجيش الآن بمهاجمة مصادر الإطلاق بالمدفعية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.