الخميس، 04 يوليو 2024

12:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد الشناوي يطلب تأجيل تجديده تعاقده مع الأهلي لهذا السبب

محمد الشناوي

محمد الشناوي

سلمى ياسر

بدأ النادي الأهلي مفاوضاته مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم من أجل تجديد تعاقده مع الأحمر.

لكن محمد الشناوي فاجأ الأهلي برغبته في تأجيل حسم تجديد عقده مع الأهلي لحين النظر في العروض الخليجية التي يتلقها في فترة الانتقالات.

الشناوي يصدم الأهلي بسبب التجديد

كشف الإعلامي محمد الليثي، طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده انتظارا للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.

وقال محمد الليثي في تصريحات إذاعية: “محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي، حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي”.

وأشار محمد الليثي إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي، أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأكد أن محمد الشناوي وافق على العرض السعودي المُغري للغاية لرغبته في تأمين مستقبله، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريباً في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.