الخميس، 04 يوليو 2024

11:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

والد نجم مونشنجلادباخ الألماني يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي (خاص)

مصطفي أشرف

مصطفي أشرف

إسلام عبد الجليل

زف والد مصطفي أشرف لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ ومنتخب مصر الأولمبي بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي فيما يخص صفقات الموسم القادم 2024-2025.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد أبدى إعجابه باللاعب في الصيف الماضي، وطلب ضمه لصفوف الفريق، لكن توقفت الصفقة بسبب دخول الزمالك في خط المفاوضات ومغالاة فريقه في بيعه.

مونشنجلادباخ ينتظر عرضًا رسميًا من الأهلي 

وقال والد اللاعب في تصريحات لموقع “الجمهور”، أن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ ينتظر وصول عرض من النادي الأهلي من أجل السماح للاعب بالرحيل.

وأضاف والد اللاعب، أن النادي لا يستطيع المغالاة في سعر اللاعب مثلما حدث الصيف الماضي، لأن اللاعب يحق له الرحيل مجانًا.

وتابع والد اللاعب، أن مصطفي ليس لاعب هاو لكنه محترف ويمتلك عقد، لكنه رفض التجديد مع فريقه من أجل تسهيل عملية انتقاله للنادي الأهلي.

وأشار والد اللاعب في تصريحاته، أن مصطفي قوي موقف النادي الأهلي في المفاوضات، وفي حال وصول عرض هذا الصيف ستنتهي الصفقة للنادي الأهلي.

واختتم والد اللاعب حديثه لـ “الجمهور”، أن مصطفي يحترم وجهة نظر المنتخب الأولمبي في استبعاده من القائمة المشاركة في أولمبياد باريس 2024، لكن خسارة كبيرة للمنتخب المصري استبعاد لاعب يلعب في أحد الدوريات الأوروبية خصوصًا الألمانية، لكن اللاعب مازال صغيرًا وأمام فرص كثيرة للعودة لصفوف المنتخبات الوطنية.

من هو مصطفى أشرف؟

اللاعب من مواليد بنها بمحافظة القليوبية في 15 فبراير عام 2004، بدأ ممارسة اللعبة في نادي رين كامب لمدة موسمين ونصف، بعدها انتقل لنادي دويسبورج مطلع موسم 2012 - 2013، ولمدة موسم، وفي الموسم التالي، انتقل لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ للناشئين واستمر به حتى تم تصعيده لفريق تحت 17 سنة موسم 2019 - 2020، وكذلك لفريق تحت 19 سنة موسم 2021 - 2022، وأخيرًا انضم للفريق الثاني مطلع الموسم الحالي.

وخلال الموسم الحالي، رفقة الفريق الثاني لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ، خاض لاعب خط الوسط المدافع 14 مباراة في مختلف المنافسات، لم يسجل او يصنع أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.