السبت، 06 يوليو 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سداد 2 مليون يورو، الزمالك يستعد لحل أزمة «بوطيب» في هذا الموعد

خالدبوطيب

خالدبوطيب

سلمى ياسر

يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على تدبير مستحقات لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب، الذي رفض التهاون مع الأبيض، وطالب بسداد مستحقاته المتأخرة، الأمر الذي أدى لوقف قيد النادي ومنه من المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إيقاف القيد عن نادى الزمالك، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب مستحقات لاعبه السابق خالد بوطيب، والتي تبلغ 2 مليون و 400 ألف يورو.

الزمالك يستعد لسداد قيمة القسط المستحق لـ بو طيب

وبتاريخ 1 يوليو 2024، يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك لسداد قيمة القسط المستحق للاعب المغربي خالد بوطيب، لاعب الأبيض السابق.

ويسعى مسئولو الزمالك للوصول إلى حل مع اللاعب أو المحامي الخاص به قبل فتح باب القيد الصيفي تجنيا لاستمرار إيقاف القيد وحامن الفريق من قيد لاعبين جدد.

وفشلت إدارة نادى الزمالك فى التوصل مع المغربى خالد بوطيب، بشأن جدولة مستحقاته، وأصبح على إدارة النادى دفع كامل قيمة مستحقات اللاعب التى أقرتها المحكمة الرياضية الدولية «كاس».

وتبحث إدارة الزمالك كيفية تدبير المبلغ وسداد كامل القيمة، من أجل الحصول على الرخصة الإفريقية التى تؤهل الفريق للمشاركة فى البطولات القارية «الكونفدرالية».

حيث رفض الاتحاد الإفريقى «كاف» اعتماد رخصة الفريق بسبب وجود قضايا دولية على الفريق، خاصة أن «كاف» يشترط عدم وجود أى قضايا على الأندية التي تشارك فى البطولات القارية.

وحتى الآن رفضت رابطة الأندية واتحاد الكرة منح الزمالك الرخصة بسبب وجود مديونيات على القلعة البيضاء والتي تخالف قوانين المشاركة في البطولات الإفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.