السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «extraction 1»، ترشيحات الجمهور لأفضل أفلام الأكشن في السهرة

 فيلم extraction 1

فيلم extraction 1

مصطفى شلي

A A

يتابع عشاق السينما وأفلام الأكشن، العديد من القنوات الفضائية، ليبحثوا عن أفلامهم المفضلة، التي تعرض في السهرة السينمائية، حيث تعرض العديد من الأفلام التي يتشوق لها المشاهدضمن أفلام السهرة، ويترقب المشاهد وقت عرض الفيلم المفضل له بفارغ الصبر.

وعلى ضوء ماسبق، يعمل «الجمهور» على ترشيح أفضل الأفلام التي بنتظرها المشاهد، بشكل مستمر و نكشف في سهرة الليلة عن فيلم الأكشن المميز للفنان العالمي كريس هيمسورث، وهو أحد أفضل أفلام الأكشن و الرحكة في السينما الامريكية، وقد نهال إعجاب الجماهير و النقاد على حد سواء وهو فيلم«extraction 1».

فيلم Extraction: صناع أفينجرز يطاردون جون ويك في الهند – إضاءات
مشهد من فيلم  extraction 1

قصة فيلم «extraction 1» 

 يذهب تايلر تايك المجرم المرتزق في أكثر العمليات المهلكة، ويتعين عليه إنقاذ الابن المختطف لزعيم الجريمة الدولي عالميًا والذي يمكث في السجن، ليجد تايلر نفسه في مواجهة جيش كامل.

الجدير بالذكر أنه تم عمل جزء ثاني  بعد النجاح الكبير الذي شهده الجزء الأول من الفيلم، فقد حقق الجزء الأول على إجمالي إيرادات وصلت إلى 10.8 مليون دولار.

رابط مشاهدة فلم اكسترا اكشن مترجم كامل بجودة عالية | by مقالاتي | موقع  مقالاتي | Medium
البوسنر الرسمي لفيلم  extraction 1

أبطال فيلم «extraction 1» 

الفمل من بطولة الفنان كريس هيمسورث، و رادهاركش جايسوال، و رانديب هودا، وبانكاج تريباثي، ونيها ماهاجان، وبالاس براجاباتي، الفليم من تأليف جو روسو، ومن إخراج سام هارجريف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search