السبت، 06 يوليو 2024

05:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاهدة فيلم تراب الماس، أفضل ترشيح لأفلام السهرة مع الجمهور

تراب الماس

تراب الماس

مصطفى شلي

يتابع العديد من جمهور وعشاق السينما، أوقات عرض الأفلام على القنوات الفضائية، ويهتم الكثيرين بأعمال نجومهم المفضلين، للاستمتاع بمشاهدتها لا سيما في أيام الإجازات خلال وقت السهرة بفصل الصيف. 

ويستعرض «الجمهور»، في السطور التالية، أحد أبرز أفلام الغموض التي أنتجت في الفترة الأخيرة، ولاقت قبولا كبيرا، وهو فيلم تراب الماس تأليف أحمد مراد.   

تراب الماس - دولار فيلم

 

قصة فيلم تراب الماس 

طه حسين الزهار شاب يعمل في إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذي كان يعمل مدرسًا للتاريخ، وفي يوم من اﻷيام يعود طه من عمله ليكتشف مقتل والده في ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف طه أسرار مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده من خلال مذكراته التي خلفها وراءه، مما يفتح أمام طه عالمًا كبيرًا من الفساد والجريمة لم يعلم بوجوده.

أبطال فيلم تراب الماس 

العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، ومحمد ممدوح، ماجد الكدواني، منة شلبي، إياد نصار، شيرين رضا، وأحمد كامل، وصابرين، عزت العيلايلي، الفيلم من تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مراون حامد.

يرشح لكم موقع الجمهور، مشاهدة فيلم «تراب الماس»، لما يحمله من العديد من المغامرات التي تحبس الأنفاس، كما يشهد على جرعة كبيرة من التشويق والإثارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.