السبت، 06 يوليو 2024

01:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على غرار إمام عاشور، هل يتعاقد الأهلي مع محمد على بن رمضان؟

إمام عاشور

إمام عاشور

إسلام عبدالجليل

اقترب المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تلقيه العديد من العروض الخارجية.

وهناك اتجاه في النادي الأهلي على رحيل الدبابة المالية أليو ديانج، بعد استبعاده من قبل المدير الفني للفريق مارسيل كولر وعدم الاعتماد على اللاعب.

ووفقاً لبعض التقارير الصحفية فأن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أبدي إعجابه بمحمد على بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري وأعطي لجنة الكرة الضوء الأخضر من أجل التفاوض مع اللاعب.

على غرار إمام عاشور 

وقامت إدارة النادي الأهلي الموافقة على رحيل نجم خط الوسط ولاعب الوكرة القطري الحالي حمدي فتحي في ذلك الوقت والتعاقد مع لاعب ميتلاند الدنماركي لتعويض رحيلة.

وتسعي إدارة النادي الأهلي لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة وخاصة في ظل النقص العددي الذي يشهده الفريق في هذا المركز، مع عامل السن لعمرو السولية، وعدم اقتناع كولر بكريم نيدفيد، وعدم الموافقة على عودة القندوسي، والسماح لديانج بالرحيل، وتذبذب مستوي إمام عاشور.

ومن المتوقع في حال بيع أليو ديانج أن تذهب إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع لاعب صاحب جودة كبيرة ويعرف كل كبيرة وصغيره في القارة الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.