السبت، 06 يوليو 2024

02:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من الأهلي على إعادة مباراة القمة أمام الزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

سلمى ياسر

انتشرت في الساعات القليلة الماضية العديد من الأنباء التي تتدعى أن مجلس إدارة نادي الزمالك بصدد تقديم طلب لإعادة مباراة القمة أمام غريمه الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك براسة حسين لبيب، قرر الانسحاب من مواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري، لظروف قاهرية وعدم تواجد مبدأ تكافؤ الفرص.

الأهلي يحسم موقفه من إعادة مباراة القمة مع الزمالك 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ “الجمهور”، أن الفريق مأمن نفسه من حيث ما قد يحدث في هذا الأمر، مؤكدا أن الأحمر كان يتجه لخوض اللقاء في الملعب رغم قرار الزمالك بالانسحاب، لكنه تلقى إخطار رسمي من الرابطة بعدم لعب المباراة من الأساس.

وتابع المصدر في تصريحاته: "الأهلي يمتلك أوراق رسمية من رابطة الأندية، تفيد أنه فائز بلقاء القمة أمام الزمالك بنتيجة 2-0، وحصد الثلاث نقاط وفقاً للوائح، وهذا يعني عدم وجود فرصة لإعادة المباراة.

الزمالك يكشف حقيقة طلب إعادة القمة

وكان عضو مجلس إدارة الزمالك الكابتن حسين السيد قد أكد في تصريحات خاصة للجمهور على عدم وجود أي اتجاه داخل النادي خلال الفترة الحالية لتقديم طلب بإعادة المباراة.

ونفى السيد الأخبار التي انتشرت برغبة الزمالك في التقدم بطلب لإعادة المباراة، مشددا على عدم وجود هذا المقترح داخل أعضاء مجلس إدارة النادي.

الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة من 22 مباراة.

الزمالك

وحصل أحمد مصطفى «زيزو»، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي جمعت الفريقين ضمن مسابقة الدوري.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز

وبهذه النتيجة، صعد الزمالك للمركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 3 نقاط، جمعهم من خلال 22 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 7 مواجهات، وتمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 35 هدفًا، فيما تلقت شباكهم 23 هدف.

في المقابل، احتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، وفي جعبته 37 نقطة جمعها من 27 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 42 هدفًا وتلقت شباكهم 34 هدفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.