الخميس، 04 يوليو 2024

12:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تنسيق الجامعات الأهلية والخاصة إلكترونيا، اعرف طرق التقديم

تنسيق

تنسيق

محمد الأزهري

أعلنت الجامعات الخاصة والأهلية عن فتح باب التنسيق لعام 2024، من خلال الدخول على الموقع الرسمي لكل جامعة وتسجيل الرغبات الخاصة بطلاب الثانوية العامة وطلاب الشهادات المعادلة.

وتتيح الجامعات الأهلية والخاصة التقديم بشكل مباشر إلكترونيا دون وسطاء، محذرة من أي عمليات نصب أو احتيال.

التقديم في تنسيق الجامعات الأهلية والخاصة

وتوفر الجامعات الأهلية والخاصة، وسائل اتصال ومنصات للتقديم المباشر كل جامعة عبر موقعها ومنصاتها الخاصة دون الحاجة إلى وسطاء، محذرة من الاستجابة أو التواصل مع غرباء، وإليك تفاصيل كل جامعة كالتالي..

جامعة 6 أكتوبر

ويمكن التقديم بجامعة 6 أكتوبر، للعام الدراسي الجديد عبر موقعها الإلكتروني مباشرة، ودون الحاجة للسماسرة المتربحين، وذلك من (هنا).

ويمكن للطالب الدخول عبر موقع الجامعة من خلال قسم القبول والتسجيل، لتسجيل رغباته، بعد الاضطلاع على تفاصيل الدراسة وكليات الجامعة، وفي حالة الرغبة في التواصل مع إدارة الجامعة يمكن من خلال الوسائل التالية: [email protected]

جامعة أسيوط الأهلية

كما توفر جامعة أسيوط الأهلية، فرصة التواصل والتقديم للعام الدراسي الجديد بكلياتها المختلفة، والتقديم عن بعد من (هنا).

جامعة الزقازيق الأهلية 

وتتيح جامعة الزقازيق الأهلية التواصل والتقديم بكلياتها المختلفة وتنسيق القبول للطلاب الراغبين في التقديم للدراسة بالجامعة، وذلك بمراجعة الصفحة الرسمية الوحيدة للجامعة علي الرابط التالي.

 

جامعة حلوان الأهلية

وتتيح جامعة حلوان الأهلية، التواصل والتقديم والاستفسار وخاصة فيما يخص تنسيق القبول لكلياتها المختلفة عبر رابط الجامعة الإلكتروني على شبكة الإنترنت من هنــــــــــا، والتواصل مع إدارة شئون التعليم والطلاب بالجامعة، عبر الرقمين التاليين: 01100650044 و01100440119.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.