الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كين في الهجوم، تشكيل إنجلترا الرسمي أمام سلوفاكيا في يورو 2024

هاري كين

هاري كين

سلمى ياسر

أعلن ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره منتخب سلوفاكيا، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب إنجلترا مع نظيره سلوفاكيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل إنجلترا الرسمي أمام سلوفاكيا في يورو 2024

وجاء تشكيل إنجلترا كالاتي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كايل ووكر - جون ستونز - مارك جيهي - كيران تريبيير.

خط الوسط: كوبي ماينو - ديكلان رايس - بوكايو ساكا - جود بيلينجهام - فيل فودين.

خط الهجوم: هاري كين.

FilGoal | أخبار | ساوثجيت: هاري كين يستطيع تخطي أهداف روني مع منتخب إنجلترا
 

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024

وتقام مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024، اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً وذلك على ملعب «أوفشالكا أرينا» بألمانيا.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024

وتمتلك شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية الحقوق الحصرية، لبث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشات التليفزيون، وتذاع بالتحديد على beIN sports Max 1 وذلك بتعليق على سعيد الكعبي.

ترتيب المنتخبين في مجموعات يورو 2024

تصدر منتخب إنجلترا المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بعد تحقيق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين، بينما يتواجد منتخب سلوفاكيا في المركز الثالث بالمجموعة الخامسة خلف منتخبي رومانيا وبلجيكا برصيد 4 نقاط من خلال الفوز في مباراة والتعادل في مباراة وخسارة أخرى.

نظام بطولة «يورو 2024»

وتُقام بطولة يورو 2024 بمشاركة 24 مُنتخبا للمرة الثالثة تاريخيًا، مُقسمة على 6 مجموعات، حيث تتكون كل مجموعة من 4 منتخبات.

وتخوض منتخبات كل مجموعة مباراة فيما بينها، ويتأهل صاحب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث إلى دور الـ16.

وبداية من دور الـ16، ستُقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة حتى الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل خلال وقتها الأصلي، فإنه سيتم الذهاب مباشرة إلى أشواط إضافية.

أما إذا ما استمر الوضع على ما هو عليه، فسيتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية، التي ستُحدد الفريق الفائز بالمباراة، ومن المقرر أن يُقام نهائي البطولة على «الملعب الأولمبي» ببرلين في 14 يوليو المقبل 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.