الثلاثاء، 02 يوليو 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يقترب من التعاقد مع مدرب غيني لقيادة فريق السيدات

كوندي أمارا

كوندي أمارا

محمد الصو

اقترب مسؤولو النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، من حسم ملف المدير الفني لفريق الكرة النسائية، لبدء فترة الإعداد قبل المشاركة بالموسم الجديد في الدوري الممتاز للسيدات، والذي يشارك فيه النادي لأول مرة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية دخول الأهلي في مفاوضات جادة مع الغيني كوندي أمارا مدرب فريق سبورتنج كازابلانكا المغربي السابق، من أجل تولي القيادة الفنية لفريق الكرة النسائية بالموسم الجديد.

الغيني كوندي يقترب من قيادة سيدات الأهلي لكرة القدم

وعقد النادي الأهلي اجتماعًا عبر “زووم” مع المدرب الأيام الماضية، لمعرفة شروطه من أجل تولي تدريب الفريق والظهور به في الدوري المصري للسيدات.

وكان هناك أكثر من ترشيح لتدريب فريق الكرة النسائية، حيث تتواجد إحدى المدربات الجزائريات على طاولة النادي من أجل تولي المهمة الفنية، حيث تتواجد حاليًا في القاهرة، إلا أن المفاوضات تعطلت خلال الفترة الماضية.

وتأتي مشاركة النادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز للسيدات، بسبب شروط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل الحصول على رخصة المشاركات الأفريقية بداية من الموسم المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.