الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آخر ساعات له في التتش، نجم الأهلي يودع زملائه اليوم

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

تقرر بشكل رسمي رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف الفريق عقب نهاية اليوم 30 يونيو الجاري، بعد الاتفاق مع إدارة النادي على عدم تجديد عقده ومغادرته نهائيًا.

ويصل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، إلى التتش اليوم الأحد من أجل جمع متعلقاته الشخصية وتوديع زملائه، بعد رفض النادي استمراره حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما اعترض وكيل اللاعب على استمراره شهرين بدون راتب والاكتفاء بالمكافأت فقط.

وأنهى مسئولو النادي  الأهلي إجراءات إنهاء التعاقد مع الفرنسي موديست بنهاية يونيو الجاري، حيث تم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري، على أن يجمع متعلقاته اليوم الأحد ويرحل عن الفريق.

وخاض موديست بقميص الأهلي 27 مباراة سجل فيها خمسة أهداف وصنع أربعة أهداف آخرين، وتوج مع المارد الأحمر بثلاث بطولات وهم كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا.

موديست يجمع متعلقاته ويرحل عن  الأهلي اليوم

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ"الجمهور"، في وقت سابق أن موديست لن يناقش أي عروض في الدوري المصري، ولكنه بدأ يناقش العروض المقدمة إليه من الدوريات العربية والخليجية.

وأضاف المصدر: «موديست لا يخطط لخطوة الاعتزال في الوقت الحالي، وكان يأمل في الاستمرار لحصد مزيد من البطولات، إلا أن قرار الإدارة جعله يدرس العروض التي أمامه من أجل اتخاذ قرار بوجهته المقبلة».

وكانت آخر بطولات موديست مع النادي  الأهلي، تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي، على حساب الترجي التونسي، بعد الفوز ذهابًا وإيابًا بهدف دون رد بالمباراة النهائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.