الخميس، 04 يوليو 2024

07:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كولر يُثير غضب كهربا مجددًا، وطلب عاجل إلى خالد بيبو

كولر وكهربا

كولر وكهربا

محمد الصو

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبًا عاجلًا إلى خالد بيبو مدير الكرة بالفريق، بسبب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وأزمته الأخيرة عقب مواجهة فاركو بالدوري المصري.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن كولر أبدى غضبه الشديد من تصرف كهربا، وخروجه من تدريبات المستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بالدوري بدون إذن،  وتوعد اللاعب بأن الأمر لن يمر مرور الكرام.

كولر يطالب بيبو بتوقيع غرامة ضخمة على كهربا

وتابع المصدر: “كولر توجه بطلب عاجل إلى خالد بيبو مدير الكرة، بتوقيع أقصى عقوبة في لائحة الفريق والتي تتراوح عقوبتها من  100 إلى 150 ألف جنيهًا، وذلك بعد تمرده المتكرر بالفترة الماضية، رافضًا التنازل عن توقيع العقوبة عليه”.

وأضاف المصدر: “قرار كولر أثار غضب اللاعب الذي تحرك بشكل عاجل وتواصل مع وكيل أعماله من أجل جلب عرضًا سعوديًا له من أجل الرحيل بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

أزمة كهربا في بعد مباراة فاركو

انتهت مباراة الأهلي وفاركو بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ال 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبعد انتهاء المباراة قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي الأهلي خوض اللاعبين الغير مشاركين في المباراة مران على ستاد القاهرة قبل مغادرة الفريق، وظهر كهربا في المران بشكل غير جاد ومستهتر أثناء المران أدى إلى تدخل كولر وأخرجه من التمرين.

استبعاد كهربا في الأهلي وأزمة «عنيفة» بين اللاعب وكولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ قرار مفاجئ تجاه محمود عبدالمنعم كهربا بعد مباراة  الأهلي وفاركو، والتي انتهت بفوز الأحمر بثانية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«لجمهور»، إن مارسيل كولر أخرج كهربا من مران المستبعدين من مباراة فاركو بسبب غضب الأخير من عدم المشاركة في المباراة.

ويقام مران المستبعدين بعد كل مباراة،  ويؤدي اللاعبون غير المشاركون في المباراة مرانا خفيفا بعد انتهاء المباراة للحفاظ على مخزون اللياقة البدنية.

ورفع النادي الأهلي الأهلي رصيده لـ 48 نقطة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر، ويسعي الأهلي للفوز بجميع مبارياته من أجل تصدر الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.