الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محاولات في الأهلي لإقناع كولر بعودة نجم الفريق المعار

كولر

كولر

محمد الصو

شهدت الساعات القليلة الماضية، محاولات مكثفة من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل إقناعه بعودة لاعب الفريق المعار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلعب الجزائري أحمد القندوسي صانع ألعاب الفريق ضمن صفوف سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ويقدم مستويات مميزة طوال فترة تواجده، حيث يعد من أهم العناصر الأساسية التي يتم الاعتماد عليها من جانب أيمن الرمادي المدير الفني.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن هناك رغبة من لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي، من أجل إقناع المدير الفني، بضرورة عودة اللاعب والاستفادة من خدماته خلال منافسات الموسم الجديد.

وتابع المصدر: “حتى الآن كولر يرفض تمامًا عودة القندوسي مرة أخرى رغم الاعتراف بإمكانياته، ولكن يرغب في التعاقد مع صفقات أجنبية أخرى، حيث طالب برحيل الجزائري بصفة نهائية أو استمرار إعارته لمدة موسم آخر”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.