الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصرف غريب من برشلونة، الكتالوني يتراجع عن رحيل الثنائي

فيلكس وكانسيلو

فيلكس وكانسيلو

سلمى ياسر

لفت نادي برشلونة الإسباني الأنظار إليه بسبب قرار التراجع عن رحيل ثنائي الفريق جواو فيلكس، وجواو كانسلو بعدما أعلن النادي رحيلهم بشكل رسمي.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، استغنائه رسميا عن نجومه، الثلاثي ماركوس ألونسو، جواو كانسيلو وجواو فيليكس عن صفوف الفريق وتوجيه الشكر لهم على الفترة الماضية.

برشلونة يتراجع عن رحيل ثنائي الفريق

ونشر نادي برشلونة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أكس، رحيل ثلاثي الفريق  ماركوس ألونسو، جواو كانسيلو وجواو فيليكس عبر منشورات خاصة لكل لاعب.

لكن بعد دقائق قليلة من نشر تلك الصور، حذف نادي برشلونة جميع الموضوعات التي تتعلق بالثنائي  جواو فيلكس، وجواو كانسلو.

ويعد هذا الثنائي معار حيث ضم النادي الكتالوني جواو فيليكس من أتليتكو مدريد، فيما ضم جواو كانسيلو، من مانشستر سيتي الإنجليزي.

برشلونة يعلن رحيل فيلكس وألونسو وكانسيلو

وأكد النادي الكتالوني في بيانه الذي نشر صباح اليوم، أن عقد ماركوس ألونسو مع الفريق انتهى بتاريخ اليوم 30 يونيو، ولن يستمر في صفوف الفريق.

وذكر أن إعارة الثنائي جواو فيليكس وجواو كانسيلو، انتهت وسيعود الثنائي إلى فرقهما الأصلية أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على التوالي.

ووصل جواو كانسيلو على سبيل الإعارة في نفس يوم مواطنه قادمًا من مانشستر سيتي، ولعب المدافع البرتغالي 42 مباراة وسجل 4 أهداف.

أرقام ألونسو مع برشلونة

شارك ماركوس ألونسو مع نادي برشلونة الموسم الماضي في خمس مباريات فقط، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف أو صناعة شيء لأصدقائه في الفريق.

ماذا قدم فيليكس مع برشلونة؟

خاض جواو فيليكس لاعب نادي برشلونة المعار من أتلتيكو مدريد، الموسم الماضي 30 مباراة وسجل خلالها سبع أهداف وصنع ثلاث أهداف أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.