الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عصام عبدالفتاح: هدف الأهلي تسلل و«كلاتينبرج» حاول التلاعب بخطوط الفيديو

مباراة الأهلي وفاركو

مباراة الأهلي وفاركو

محمود عبدالرحيم

أكد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم السابق، على تدهور المنظومة التحكمية في ظل وجود خبراء أجانب وإدارة ملف التحكيم بشكل خاطئ.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الكورة مع فايق» المذاع على قناة «إم بي سي مصر 2»: «الأهلي هو الأقوى في المنظومة الرياضية في مصر ويليه رابطة الأندية ثم نادي الزمالك ويليه اتحاد الكرة».

وأضاف: «كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق حاول التلاعب في خطوط تقنية الفيديو لاحتساب هدف للأهلي في مرمى فاركو  في الوقت الذي قام بألغاءه محمود عاشور حكم الفيديو وكان قرار عاشور صحيح وبسببها تم استبعاد الحكم الدولي لأن الأهلي لم يكسب».

وأتم: «الخبراء المصريين الحقيقين نجحوا في تطوير المنظومة التحكمية المصرية وعدم الاهتمام بالتحكيم واعتباراه الحلقة الأضعف في المنظومة أدى لتدهور المنظومة والحكام هم العنصر المظلوم في كرة القدم المصرية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.