الخميس، 04 يوليو 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدحت شلبي لـ الزمالك: خايف من مواجهة الأهلي وبتفكرني بصرخة نملة

مدحت شلبي

مدحت شلبي

إسلام عبدالجليل

هاجم الإعلامي مدحت شلبي، مجلس إدارة نادي الزمالك بعدما لعب مباراة سيراميكا اليوم في بطولة الدوري المصري والفوز بأربعة أهداف.

وقال «شلبي» عبر برنامجه على شبكة قنوات «mbc masr»: «طلباتك ايه اللي اتنفذت؟ عامر حسين لم يقال، وبيريرا مكمل لنهاية عقده، والجدول كما هو، والحكام لعبوا عادي، حضرتك قررت تذوق قرارك العاطفي الغير مدروس، ووجهة نظري أنك خفت تلاعب الأهلي».

وتابع: «مينفعش بعد البيان، وما حدث من نادي الزمالك برفضة للعب مباراة الأهلي، ثم يلعب مباراة سيراميكا كليوباترا».

وأضاف: «الحسنه الوحيدة التي حصلت من عودة الزمالك للعب، هي أن الإدارة عرفت أن الأمور لا يمكن أن تمشي بالعواطف والسوشيال ميديا التي تضغط عليهم من فوق، ولكن القرار يجب أن يكون منكم».

واستطرد: «الزمالك لعب مجبر بعد ما رفض أن يلعب لقاء الأهلي، ولازم يدرك أن ما يحدث من السوشيال ميديا مش كله هيمشي بالعواطف، متبقاش زي طنط عواطف».

وأضاف: «المشهد اللي حصل مع اعتذاري بيفكرني بفيلم صرخه نمله، الزمالك طلب طلبات محصلتش ورجع لعب تاني وكانك بتقول للناس انك كنت خايف تلاعب الأهلي ودي وجهه نظري».

واختتم: «أنت خسرت فريقك 6 نقاط على لا شيء، وكان ممكن تلعب وتكسب أو تتعادل وحتى لو خسرت كانت هتبقى 3 نقاط بس».

الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.