الخميس، 04 يوليو 2024

12:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غضب في الأهلي من كهربا بعد مباراة فاركو وقرار مفاجئ من اللاعب

كهربا

كهربا

محمود عبدالرحيم

أكد الإعلامي مدحت شلبي على وجود غضب شديد من جانب الأهلي بسبب تصرفات محمود عبدالمنعم كهربا بعد مباراة الأحمر أمام فاركو في الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية  عبر برنامج «يا مساء الأنوار» المذاع على قناة أم بي سي مصر: «هناك حاله غضب في الأهلي من كهربا بسبب رفضه خوضه تمرين بعد نهاية المباراة وأبلغ زملاءه أنه مصاب بشد عضلي ولم يستكمل تمرين المستبعدين».

واضاف: «كهربا شعر بالغضب من مشاركة موديست رغم أنه سيرحل بعد أيام قليلة جدا عن الفريق».

وأكمل: «كهربا بالفعل يدرس الرحيل عن الأهلي بعد أن أكد المدرب من قبل أن ترتيب اللاعب رقم 3 في اختيار المهاجمين، وكولر تفاجئ بالأمر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بأن كهربا لم يخوض المران كاملا وغضب من الأمر».

وأتم: «طلب كولر التحقيق في الواقعة لأنها ليس المرة الأولى التي يقوم فيها  كهربا بمغادرة تدريبات المستبعدين اعتراضًا على عدم المشاركة أساسيًا».

أزمة كهربا في بعد مباراة فاركو

انتهت مباراة الأهلي وفاركو بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على  استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ال 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبعد انتهاء المباراة قرر الجهاز الفني  للنادي الأهلي الأهلي خوض اللاعبين الغير مشاركين في المباراة مران على  ستاد القاهرة قبل مغادرة الفريق، وظهر كهربا في المران بشكل غير جاد ومستهتر أثناء المران أدى إلى تدخل كولر وأخرجه من التمرين.

استبعاد كهربا في الأهلي وأزمة «عنيفة» بين اللاعب وكولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني  للنادي الأهلي، اتخاذ قرار مفاجئ تجاه محمود عبدالمنعم كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو، والتي انتهت بفوز الأحمر بثانية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«لجمهور»، إن مارسيل كولر أخرج كهربا من مران المستبعدين من مباراة فاركو بسبب غضب الأخير من عدم المشاركة في المباراة.

ويقام مران المستبعدين بعد كل مباراة، حيث يؤدي اللاعبون غير المشاركون في المباراة مرانا خفيفا بعد انتهاء المباراة للحفاظ على مخزون اللياقة البدنية.

ورفع  النادي الأهلي الأهلي رصيده لـ 48 نقطة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر، ويسعي  الأهلي للفوز بجميع مبارياته من أجل تصدر الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.