الإثنين، 01 يوليو 2024

11:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لو رفض الأهلي، نجم بيراميدز بديل إمام عاشور في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

محمد الصو

وضع البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، نجم الفريق الأول بنادي بيراميدز، ضمن قائمة الفراعنة الصغار في أولمبياد باريس 2024.

ويدرس المدرب البرازيلي في ضم مصطفى فتحي جناح بيراميدز، وذلك حال رفض الأهلي والزمالك انضمام إمام عاشور أو أحمد سيد زيزو،  ثتائي الفريقين، تواجدهما في القائمة التي تغادر إلى باريس 10 يوليو المقبل.

الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور في أولمبياد باريس 2024

ويتحفظ النادي الأهلي، حتى الآن على تواجد إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، كما لم يحسم الزمالك موقفه بشأن تواجد أحمد سيد زيزو، بالتزامن مع تعثر ضم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، بسبب رفض أنديتهم التفريط في خدماتهم.

ويعتبر مصطفى فتحي لاعب بيراميدز، من الأسماء التي تقدم مستويات مميزة رفقة نادي بيراميدز، هذا الموسم حيث يساهم حتى الآن، في تصدر جدول ترتيب الدوري المصري، قبل جولات قليلة من ختام المسابقة.

مصطفى فتحي يقترب من التواجد مع منتخب مصر في أولمبياد باريس

وبدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، وضع الخطة النهائية من أجل الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، المحدد انطلاقها شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر، أن يدخل منتخب مصر الأولمبي، معسكرًا مغلقًا في برج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكانت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، أسفرت عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري، ضمن منافسات المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.