الثلاثاء، 02 يوليو 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب صورة إمام عاشور، تحرك عاجل من لجنة الحكام ضد حكم الأهلي وفاركو

أمام عاشور

أمام عاشور

إسلام عبد الجليل - حسين العجيلي

فتحت لجنة الحكام برئاسة فيتور بيريرا تحقيقاً عاجلاً بسبب أحداث مباراة الأهلي وفاركو.

وقال بيريرا في بيان: قررنا فتح تحقيق رسمي مع نادر قمر الدولة بسبب التقاطه رفقة عائلته صورا تذكارية مع إمام عاشور عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.

والتقطت عدسات المصورين وجود أسرة حكم اللقاء نادر قمر الدولة وهي تأخذ صور تذكارية مع أمام عاشور لاعب الأهلي.

وأبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمسكه الشديد بخوض تجربة المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، خلال منافسات بطولة دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

ويضع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على رأس الثلاثي الكبار المطلوب للمشاركة في الأوليمبياد، وسط رفض من إدارة القلعة الحمراء نظرًا لحاجة خدمات اللاعب بالفترة المقبلة.

إمام عاشور يطلب المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن إمام عاشور تحدث مع خالد بيبو مدير الكرة، وطالبه بنقل رغبته للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بسعيه للمشاركة في دورة الألعاب المقبلة، في ظل رغبته بالتواجد في هذا الحدث.

وتداولت معلومات داخل النادي الأهلي، رفض الجهاز الفني للفريق، مشاركة الثنائي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وبدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، وضع الخطة النهائية من أجل الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، المحدد انطلاقها شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر، أن يدخل منتخب مصر الأولمبي، معسكرًا مغلقًا في برج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وكانت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، أسفرت عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري، ضمن منافسات المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.