الخميس، 04 يوليو 2024

08:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بطارية مقاومة للحرارة، تسريب جديد في هاتف آيفون 16

 آيفون 16

آيفون 16

نورهان عبدالعزيز

تستعد شركة «آبل» لطرح هاتفها الجديد آيفون 16 في سبتمبر المقبل، والذي ذاع صيته في العالم قبل طرحه بعدة أشهر مما يبرهن على مزاياه الخارقة التي تُسدل الستار على هاتف جديد وفريد من نوعه، حسبما توقع الخبراء.

ميزة جديدة في آيفون 16 

يرغب العديد من المستخدمين في شراء هاتف آيفون 16 الجديد لما له من مزايا خارقة تسهل على مستخدميه العديد من المهام، إذ يُتيح الاتصال بالأقمار الصناعية بشكل تلقائي، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

آيفون 16

ويعزز آيفون 16 خدمات الطوارئ من خلال الاتصال بالإنترنت وتسهيل المكالمات السريعة، إذ يتفوق آيفون 16 على باقي الأجهزة المحمولة بهذه الخاصية المميزة.

تسريبات هاتف آيفون 16

ويضم الهاتف بطارية صلبة، تأتي بغلاف معدني يتفوق على جميع الإصدارات السابقة، إذ تعتمد البطارية على تبديد الحرارة، للتغلب على مشكلة آيفون 15 التي تعرضت لموجة هائلة من الانتقادات.

ويحتوي هاتف آيفون 16 على شاشة ضخمة بمقاس 6.9 بوصة، علاوة على كاميرته العالية رباعية المنشور 5x وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجا بكسل، مما يعزز معدلات بيعه في الأسواق.

ويحتوي آيفون 16 على زر جديد على الحافة اليمنى للهاتف، ويوجد أسفل زر الطاقة، فهو مخصص لالتقاط الصور أو الفيديوهات، كما أنه يعزز مستويات التركيز سواء التكبير أو التصغير، مما جعل الجميع يعتقد أن هذا الزر بديلًا للبصمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.