الأحد، 07 يوليو 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسعر متقارب، أهم 8 فروق بين هاتفي آيفون SE وهواوي الجديد

شراء الهواتف المحمولة

شراء الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية شراء الهواتف بأسعار متوسطة ومزايا كبيرة، خاصةً بعد تراجع أسعار الهواتف المحمولة مؤخرًا، إذ يعتبر SE أرخص نسخة متواجدة لهواتف الآيفون مما يعزز قوة شرائه بالتنافس مع سلسلة هواوي الجديدة.

iPhone SE

ويعتبر الهاتفان من أشهر الهواتف في 2024، خاصةً أن أسعارهما متقاربة بشكل كبير، فكل ما عليك هو اختيار الهاتف الذي يناسك، فإليك أهم 8 فروق بين هاتفي آيفون SE وهواوي الجديد.

معالج هاتفي آيفون SE وهواوي الجديد

يضم هاتف iPhone SE على معالج قوي من النوع A15 Bionic القوية من  Apple، وهو نفس المعالج الموجود في  iPhone 13، ويضم Smart HDR 4 و Magic Fusion الذي يعدل من جودة التقاط الصور والفيديوهات المختلفة.

سعر هاتف هواوي نوفا واي 70 128 جيجابايت - أزرق فى الكويت | اكسايت الكويت |  كان بكام

ويضم  الهاتف ذاكرة صلبة تصل سعتها إلى 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت، إضافة إلى معالجه القوي من شركة كوالكم من النوع Snapdragon 680 4G بتكنولوجيا 6 نانو.

شاشة هاتفي الآيفون وهواوي 2024

يضم هاتف الآيفون شاشة صغيرة بقياس 4.7 بوصة وإطارات كبيرة، وتأتي الشاشة بدقة 750 * 1334 بكسل، وهنا يجب الإشارة أنها ليست الأفضل في السوق، ويزن الهاتف نحو 193 جراما، كما يتمتع بالمتانة والصلابة، بفضل الخامات المستخدمة في تصنيعه.

أبل تعلن رسميا عن هاتف iPhone SE بشاشة 4.7 بوصة.. فيديو - اليوم السابع

ويتميز هواوي بأنه طارد لقطرات الماء والغبار، ويأتي بشاشة قوية من النوع IPS LCD، كما يأتي بمساحة 6.8 إنش بدقة الـ 1080×2388 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 385 بكسل لكل إنش.

تعرف على سعر هاتفي آيفون وهواوي 

يصل سعر هاتف هواوي 11i في مصر للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام إلى سعر 11800 جنيه، بينما يصل سعر آيفون SE في مصر نحو 14840 جنيه مما يعزز شراءه من قبل العديد من المستخدمين الحريصين على شراء سلسلة  هواتف  الآيفون 2024.

نجوم مصرية | سعر ومواصفات هاتف هواوي Huawei Nova 11i بعد طرحه في الأسواق  رسميا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.