الخميس، 04 يوليو 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دعوات للانسحاب، التشاؤم يخيم علي البيت الأبيض بعد مناظرة بايدن وترامب

 مناظرة جو بايدن ودونالد ترامب

مناظرة جو بايدن ودونالد ترامب

أسامة إبراهيم

 شهدت ليلة أمس مناظرة بين الرئيس الأمريكي الديمقراطي جو بايدن، والرئيس السابق الجمهوري دونالد ترامب، والمنتظر أن تكون بينهما منافسة شرسة فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، وسط حالة من الترقب لدي جميع متابعي السياسة الدولية، عما ستكون عليه المناظرة.

تشائم لدي الديمقراطيين والعاملين في البيت الأبيض

خلقت تلك المناظرة حالة من التشاؤم لدي الديمقراطيين والعاملين في البيت الأبيض علي حد سواء، ووصفها البعض بأنها" سيئة للغاية" بما في ذلك وجود نكات حول تحديث السير الذاتية، وفقا لما ذكره مسؤول لـCNN الأمريكية. 

 أكد مسؤول في البيت الأبيض، أن هناك محادثات نصية جماعية "سيئة للغاية.. والجميع متشائم" في البيت الأبيض، صبيحة أداء الرئيس جو بايدن المناظرة مع الرئيس السابق دونالد ترامب، بما في ذلك وجود نكات حول تحديث السير الذاتية.

 

دعوات لانسحاب بايدن من السباق الانتخابي

وأوضح أن هناك دعوات لانسحاب بايدن من السباق الانتخابي لكن قادة الحزب الديمقراطي مازالوا متمسكين بدعمه لخوض الانتخابات المقبلة. 

وأكد مستشار للرئيس الأمريكي لـCNN أن بايدن يعتزم خوض المناظرة التي ستحدث في سبتمبر المقبل ضد ترامب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.