السبت، 06 يوليو 2024

12:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد ذكر اسمه 12 مرة في مناظرة بايدن وترامب، «بوتين» يرفض التعليق

المرشحين للرئاسة الأمريكية والرئيس الروسي

المرشحين للرئاسة الأمريكية والرئيس الروسي

مارسيل أيمن

صرح دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئاسة الروسية «الكرملين»، اليوم الجمعة، بأن موسكو ليس لديها تعليق على المناظرة بين المرشحين لانتخابات الرئاسة المقبلة في الولايات المتحدة، الرئيس الحالي جو بايدن، والمرشح ودونالد ترامب، لأنها شأن أمريكي داخلي.

وخلال المناظرة تكرر الحديث حول روسيا خلال المناظرة، بينما كان المرشحان يتنافسان لإظهار من هو الأكثر صرامة على صعيد السياسة الخارجية.

الرئيس الأمريكي جو بايدن ودونالد ترامب

بايدن يتهم ترامب: «بتشجيع الرئيس الروسي على غزو أوكرانيا»

وقال الرئيس الأمريكي بايدن، «إن دونالد ترامب هو من شجع الرئيس الروسي على غزو أوكرانيا وإعادة الاتحاد السوفيتي إلى الوجود»، مشيرًا إلى أن تفكير ترامب بشأن الحرب الأوكرانية كأنه يرغب في خروج الولايات المتحدة من حلف الناتو.

وجاء ذلك في سياق الاتهامات المتبادلة بين المرشحين للرئاسة الأمريكية، الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، وسلفه دونالد ترامب.

وذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وقت سابق من الشهر الجاري، أنه لا يرى أن نتيجة الانتخابات الأمريكية ستحدث فرقا بالنسبة لموسكو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.