السبت، 06 يوليو 2024

03:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تسريب صوتى لحسين لبيب عن انسحاب الزمالك من الدوري العام

حسين لبيب

حسين لبيب

إسلام عبدالجليل

انتشر على مواقع التوصل الاجتماعي، تسجيلات صوتية منسوبة، لحسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،  يتحدث فيه عن موقف الفريق من استكمال بطولة الدوري المصري، بعد الانسحاب من مباراة الأهلي.

 

وقال لبيب في التسجيلات الصوتية المنسوبة له : «سنقوم بالعمل لمصلحة نادي الزمالك وسنخوض لقاء سيراميكا كليوباترا ومعندناش مشكلة». 

وتابع رئيس نادي الزمالك: «الأمور بدأت تتحل كلها لصالح نادي الزمالك ووقفنا أمام الجميع وبالفعل بدأت المنظومة تتغير و هيبقي في تكافؤ فرص». 

وأكد : « أن اتحاد الكرة حاليا بيحقق مع الحكام وعامر حسين مش موجود ولولا اللي عمله الزمالك الأمور لم تكن تتحرك وقرارات الزمالك هزت الوسط الرياضي كله». 

وأشار : “مطلب الزمالك بعدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول عمليا صعب تحقيقه وهيبوظ الدنيا كلها”. 

واختتم لبيب كلامه قائلا : «إحنا حققنا 3 مطالب من الأربعة وأخذنا الأفضل من ذلك وهو المساهمة في وضع شكل جدول الدوري الموسم المقبل». 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية