الأحد، 07 يوليو 2024

05:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسالة من اللجنة الأولمبية لجماهير الزمالك والأهلي، تعرف عليها

ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

سلمى ياسر

وجه المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، رسالة إلى جماهير الأهلي والزمالك بهدف المحافظة على الروح الرياضية بين الجميع.

رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لجماهير الزمالك والأهلي للحفاظ على الروح الرياضية

وقال إدريس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن الزمالك والأهلي من أهم الأندية الرياضية، وهم أصحاب الشعبية الأكبر بين جماهير الكرة المصرية، ويجب أن تظل المنافسة بينهما داخل الملاعب، وبين الجماهير تكون منافسة شريفة ومحفزة للاعبين.

وشدد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على ضرورة المحافظة على الروح الرياضية لمصلحة الرياضة المصرية في كل مجالاتها، ودائما وأبدا تظل العلاقات خارج الملاعب علاقة صداقة تنافسية وليست عدائية.

وأكد إدريس أن الاعتراض على أي منظومة سواء حكام أو إدارة اتحاد رياضي هو اعتراض مشروع وله لوائحه ويحدث في كل الاتحادات ودائماً نصل إلى حلول ولكن تظل الساحرة المستديرة صاحبة الشعبية الأكبر محلياً وعالمياً.

واختتم المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، قائلا: «مجلسي إدارة الأهلي والزمالك علاقتهما طيبة، وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.. لا تشعلوا الفتنه بين الناديين، تحيه إعزاز وتقدير لمجلس إدارة الناديين على السلوك الرياضي المحترم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.