السبت، 06 يوليو 2024

02:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد الحميد بسيوني: رابطة الأندية وضعتنا علي حبل المشنقة وسنقاتل للنهاية

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

مصطفي غطاطي

قال عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، إنه مندهش تماما من مواعيد جدول مباريات الدوري التي أعلنتها رابطة الأندية المصرية المحترفة منذ عدة أيام.

وأوضح بسيوني في تصريحات خاصة لـ الجمهور: "رابطة الأندية وضعتنا علي حبل المشنقة، بكل صراحة تفاجئت بترتيب مواعيد المباريات حتي نهاية الدوري، كيف أخوض 4 مباريات في ما يقرب من 10 أيام، ومباريات جميعها قوية من العيار الثقيل، مثل مواجهة الأهلي مرتين ومواجهة الزمالك والاتحاد السكندري ومن قبلها زد التي خسرها الفريق أمس، وبعدها بعدة أيام سنخوض مباراة قوية في نهائي بطولة كأس الرابطة أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

وأتم: “لم أري في حياتي قط جدول مثل هذا الجدول، ونظام مثل هذا النظام، لكننا بالتأكيد سنقاتل حتي نهاية بطولة الدوري”.

ويستعد فريق طلائع الجيش لمواجهة النادي الأهلي في اللقاء المقرر إقامته الاثنين المقبل علي ستاد الكلية الحربية في إطار منافسات بطولة دوري نايل. 

 

تعرف على موعد نهائي كأس الرابطة بين الجيش وسيراميكا

أعلنت رابطة الأندية المحترفة موعد مباراة نهائي كأس الرابطة، والتي ستجمع بين سيراميكا كليوبترا وطلائع الجيش علي ستاد الإسكندرية الشهر المقبل.

وأعلنت الرابطة أن المباراة ستقام يوم الأربعاء 24 يوليو المقبل، علي ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان فريق طلائع الجيش تأهل إلي المباراة النهائية بعد الفوز علي المصري البوسعيدي بركلات الحظ الترجيحية، بينما تأهل سيراميكا كليوبترا بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة قبل النهائية بهدف مقابل لا شىء.

ويسعي أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوبترا إلى تحقيق الفوز وحصد البطولة للمرة الثانية علي التوالى، بعدما نجح في الفوز بالبطولة في المرة الأولي عندما فاز علي المصري البوسعيدي بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم علي ستاد برج العرب .

بينما يتطلع عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق  طلائع الجيش في خطف البطولة، والتي ستكون البطولة الثانية في تاريخ النادي العسكري  طلائع الجيش تحت قيادة بسيوني ، بعدما استطاع باسيو في حصد بطولة كأس السوبر المصري علي حسا النادي الأهلي بركلات الجزاء .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.