الخميس، 04 يوليو 2024

12:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد تأكد غياب تريزيجيه، خيار جديد يظهر في خطة ميكالي لأولمبياد باريس

روجيرو ميكالي

روجيرو ميكالي

حسين العجيلي

أغلق روجيريو ميكالى، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ملف انضمام النجم المصري محمد صلاح، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بعد رفض ناديه، مشاركته رفقة الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024.

بديل صلاح وتريزيجيه في قائمة منتخب مصر لأولمبياد باريس

وأكدت مصادر لـ«الجمهور»، أن مسئولي منتخب مصر الأولمبي، فتحوا خط اتصال مع عمر مرموش نجم فرانكفورت الألماني لبحث موقفه من تمثيل المنتخب الأولمبي في الأولمبياد المقبل، وهو ما ينتظره ميكالي خلال الساعات المقبلة.

تريزيجيه يغيب عن المشاركة مع مصر في أولمبياد باريس

وتأكد غياب تريزيجيه عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي «الكبار» فوق السن، بسبب رفض فريقه التركي مشاركة اللاعب فى أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأوليمبي.

جاء ذلك  على الرغم من موافقة تريزيجيه، حيث برر النادي التركي قراره بحاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي المقبلة.

مجموعة منتخب مصر في أولمبياد باريس

ويتواجد المنتخب الأولمبي المصري في  المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024، رفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار أثناء التحضيرات الأولية لأولمبياد باريس، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز في المباراة الأولى وفاز في المباراة الثانية أمس الثلاثاء، بهدفين باستاد القاهرة.

موعد أولمبياد باريس

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة أولمبياد باريس في السادس والعشرين من يوليو القادم وحتى الحادي عشر من أغسطس المقبل.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة رفقة كل من منتخبات، إسبانيا والدومينكان، بجانب منتخب أوزبكستان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.