السبت، 06 يوليو 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لأول مرة في تاريخ الرياضة، أب وابنه يلعبان ضمن فريق واحد

صالة رياضية مغطاة

صالة رياضية مغطاة

حسين العجيلي

كرة السلة على موعد مع في سابقة تاريخية لم تحدث من قبل، وذلك بعد انضمام اللاعب الصاعد بروني جيمس إلى فريق «لوس أنجليس ليكرز» الناشط بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

جاء ذلك خلال جولة التعاقدات الثانية في البطولة الليلة الماضية ليقترب والد بروني جيمس الأسطورة ليبرون جيمس الذي ينافس في نفس الفريق خطوة من تحقيق حلمه باللعب مع ابنه في فريق واحد، وهو الأمر الذي لم يتكرر من قبل.

وانضم بروني صاحب الـ19 عاما لصفوف فريق ليكرز، بعد مكالمة هاتفية جمعته مع «روب بلينكا»، المدير العام للفريق.

سابقة تاريخية في دوري السلة الأمريكي

ولم يسبق أن لعب أب وابنه سويا في نفس الفريق في دوري السلة الأمريكي، وبداية من الموسم المقبل، سيصبح «ليبرون جيمس» و«بروني جيمس» أول أب وابن يلعبان سوياً في نفس الفريق عبر تاريخ دوري السلة الأمريكي، وهو حدث تاريخي نادر في الرياضات عموماً.

على الرغم من أن روني لا يتوقع أن يشارك كثيرا خلال موسمه الأول مع الفريق، لكنها بالتأكيد ستكون لحظة مميزة عندما يظهر إلى جانب والده الهداف التاريخي للبطولة على أرض الملعب لأول مرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.