السبت، 06 يوليو 2024

12:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ناد سعودي يترقب رحيل بيرسي تاو عن الأهلي

بيرسي تاو

بيرسي تاو

سلمى ياسر

كشفت تقارير صحفية، أن هناك ناديا سعوديا يترقب رحيل نجم النادي الأهلي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، عن فريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط اسم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

وينتهي عقد بيرسي تاو، مع الأهلي في نهاية الموسم المقبل، ولم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده، مما يعني احتمالية رحيله في هذه الفترة.

ثنائي سعودي يتنافس لضم بيرسي تاو 

وأكدت صحيفة "idiskitimes" الجنوب إفريقية، أن نادي الوحدة السعودي يدرس تقديم عرض للحصول على خدمات بيرسي تاو، في الصيف الجاري.

فيما أكدت التقارير أن نادي الخلود السعودي قدم عرضا إلى بيرسي تاو للتعاقد معه في الصيف الجاري، وتدعيم صفوفه في ظهوره الأول بالدوري السعودي.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام فاركو في السابعة من مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري العام، ويدخل الأهلي لقاء اليوم بحثًا مواصلة الانتصارات، في سباق ملاحقة بيراميدز نحو الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة الأهلي أمام فاركو عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو في الدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

خط الوسط الدفاعي: أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات، إمام عاشور، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.