الخميس، 04 يوليو 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد المقارنة بوالده، هاجي الصغير يمتلك فرصة التفوق في يورو 2024

هاجي الصغير

هاجي الصغير

سلمى ياسر

أصبح إيانيس هاجي على بعد خطوة للخروج من المقارنات بينه وبين والده جورجي، أحد أعظم لاعبي رومانيا، بعدما حصل على فرصة لكتابه اسمه بنفسه في بطولة أوروبا يورو 2024 المقامة في ألمانيا.

وشارك هاجي في تعادل رومانيا 1-1 مع سلوفاكيا في المباراة الأخيرة بالمجموعة الخامسة أمس الأربعاء، بعدما حصل على ركلة جزاء سجل منها رازفان مارين هدف العودة في النتيجة.

هاجي يعلق على التألق في يورو 2024

وقال هاجي الصغير في تصريحات لمحطة (بي.آر.أو): "حققنا هدفنا الأول، كان الجميع يعلم أننا نريد التقدم من المجموعة، بالإضافة إلى ذلك كان لدينا أيضا هدف لجعل الناس تخرج إلى الشوارع (لتحتفل) لنجعلهم سعداء، لنكون فخورين بهذا الجيل وفريقنا".

وأضاف: "لا نهاب أي منافس، لكننا في أول بطولة كبرى لنا (لهذه المجموعة من اللاعبين)، لدينا لاعبون مخضرمون، ثم نأتي نحن الشباب بالحماس والكثير من الكفاءة".

يذكر أن هاجي الأب كان يلعب في صفوف ريال مدريد وبرشلونة، وقاد ستيوا بوخارست إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 1989، بينما كانت مسيرة ابنه أكثر صعوبة بعدما لعب لفرق فيورنتينا الإيطالي وجنك البلجيكي والآن يلعب في رينجرز.

وتصدرت رومانيا المجموعة وستلعب مع هولندا، التي قدمت أداء باهتا بدور المجموعات، في دور الستة عشر، مما يوفر إمكانية تكرار ما فعله والده حين قاد رومانيا إلى دور الثمانية لكأس العالم 1994، قبل أن تودع البطولة أمام السويد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.