الأحد، 30 يونيو 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة بنما والولايات المتحدة في كوبا أمريكا 2024

مباراة بنما والولايات المتحدة

مباراة بنما والولايات المتحدة

حسين العجيلي

بث مباشر، مشاهدة مباراة بنما والولايات المتحدة في كوبا أمريكا 2024، يلتقي منتخبا بنما والولايات المتحدة مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية لمنافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

بث مباشر مباراة بنما والولايات المتحدة في كوبا أمريكا 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة بنما والولايات المتحدة، التي تقام اليوم الجمعة، على ملعب «مرسيدس بنز سوبردوم» لحساب منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا 2024، التي تقام حاليًا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

مشاهدة مباراة بنما والولايات المتحدة في بطولة كوبا أمريكا 2024

 المنتخب الأمريكي حصد 3 نقاط غالية، في الجولة الأولى، بعد تغلبه على بوليفيا بهدفين دون رد، في المقابل سقط منتخب بنما في الجولة الافتتاحية أمام منتخب الأوروجواي بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما في ولاية فلوريدا بجنوب الولايات المتحدة الأمريكية.

منتخب بنما، يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة لبطولة كوبا أمريكا 2024، بدون نقاط، بعد الهزيمة التي تلقاها بالجولة الأولى وتسجيله هدفًا واستقباله 3 أخرى.

شاهد مباراة بنما والولايات المتحدة في بطولة كوبا أمريكا اليوم

الولايات المتحدة تسيطر على مواجهات الفريقين، حيث التقى منتخب بنما مع الولايات المتحدة في 24 لقاء من قبل، فاز بنما في مباراتين، فيما فاز منتخب الولايات المتحدة في 16 مباراة، وانتهت 6 مواجهات بالتعادل.

حصريًا، مشاهدة مباراة بنما والولايات المتحدة في بطولة كوبا أمريكا 2024

مواجهات المنتخبين شهدت تسجيل 65 هدفًا بواقع 15 هدفًا لصالح بنما، و50 أخرى لصالح منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، أما أكبر نتيجة بين الفريقين فكانت من نصيب الولايات المتحدة، بنتيجة (6-2)، في اللقاء الذي أقيم موسم 2020.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة بنما والولايات المتحدة في بطولة كوبا أمريكا 2024؟

يدخل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مباراة اليوم، بحماس كبير، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز الثاني له في البطولة القارية التي تقام على ملاعبه.

القنوات المجانية الناقلة لمباريات بطولة كوبا أمريكا، «قنوات Esport 3 ، TV 3 Catalunya» الإسبانية التي ينقلها قمر هيسباسات 30 غربا، تنقل مباراة بنما والولايات المتحدة في كوبا أمريكا 2024.

ولم تنجح أي دولة عربية في الحصول على حقوق بث مباريات بطولة كوبا أمريكا 2024، ورغم الأنباء التي ترددت بشأن بث مباريات البطولة على شبكة قنوات بي إن سبورت، إلا أنها لم تحصل في النهاية على حقوق بث مباريات البطولة الجارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.