الأحد، 30 يونيو 2024

12:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على قيمة انتقال يوسف أيمن للأهلي

يوسف أيمن

يوسف أيمن

إسلام عبد الجليل

حسم النادي الأهلي أولى صفقاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الموسم الجديد 2024/2025.

وأنهي النادي الأهلي تعاقده مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ويتبقى الإعلان الرسمي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ « الجمهور»، أن صفقة يوسف أيمن، كلفت خزينة النادي الأهلي 500 ألف دولار لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

معلومات عن يوسف أيمن مدافع الأهلي المحتمل

يوسف أيمن يبلغ من العمر 25 عاما، ويلعب في مركز قلب الدفاع ويتميز في الالتحامات الفضائية حيث يبلغ طوله 190 سم، بينما تبلغ قيمته التسويقية 350 ألف يورو.

بدأ يوسف مسيرته ومشواره الكروي مع أكاديمية أسباير القطرية ، وفي عام 2017 وتحديدا يوم 1 يوليو، انتقل إلى نادي الدحيل القطري، ليتألق ويخوض بعدها تجربة جديدة مع فريق قطر القطري عام 2019، ثم انضم بعدها إلى فريق نادي السيلية القطري في تجربة جديدة ثم يعود إلى الدحيل مرة أخرى.

شارك يوسف أيمن هذا الموسم مع الدحيل القطري في 23 مباراة في مختلف المسابقات، وأستطاع خلالها من تسجيل هدفين وصنع تمريرة حاسمة واحدة، بعد أن شارك في 1791 ألف دقيقة، بينما شارك منذ انضمامه إلى الدحيل في إجمالي 58 مباراة بجميع البطولات، وسجل 5 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

ينتهي تعاقد صاحب الأصول المصرية، مع ناديه الحالي الدحيل القطري، بنهاية هذا الموسم ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في الفترة المقبلة، وفي حال تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب سيقيد كصفقة محلية نظرا لأنه يمتلك الجنسية المصرية.

أما عن مسيرة اللاعب الدولية مع منتخب قطر ، لعب يوسف أيمن مع منتخب قطر 5 مباريات وظهر للمرة الأولي بقرار من المدرب السابق لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش وكان عمره 24 عاما، وكانت أخر مباراة دولية للاعب في 15 يونيو عام 2023 أمام منتخب جامايكا وشارك فيها اللاعب لمدة 20 دقيقة فقط من المباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.