الثلاثاء، 02 يوليو 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد أمريكا الجنوبية يكشف عن كرة نهائي كوبا 2024

كرة كومبر

كرة كومبر

منصور مجاهد

كشف اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، بالتعاون مع شركة بوما للأدوات والمستلزمات الرياضية، عن الكرة الرسمية التي ستلعب بها المباراة النهائية لبطولة "كوبا أمريكا 2024".

اتحاد أمريكا الجنوبية يكشف النقاب عن كرة نهائي كوبا أمريكا 2024

وأعلن الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، أن الكرة التي أطلق عليها اسم "كومبر"، ستكون الكرة الرسمية لنهائي كوبا أمريكا 2024، والمقام على ملعب "هارد روك" في ميامي الأمريكية.

ما سبب اختيار اسم الكرة وتصميمها؟

وأضاف موقع المسابقة، أن الكرة مستوحاة من شغف وعظمة كرة القدم في أمريكا الجنوبية، لافتا إلى أن التصميم الجديد يدمج الابتكار التكنولوجي مع لمسة من الأناقة.

وأوضح المصدر ذاته، أن الكرة تبرز التفاصيل الذهبية المميزة، وشعارات بوما باللونين الأحمر والأزرق، التي تمثل العلم الأمريكي، على الخلفية التقليدية للكرة.

وتابع: "الكرة بتقنيتها عالية المستوى، تضمن مستويات الجودة التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لتحقيق أقصى مستوى من الأداء على أرض الملعب.

وأشار الموقع أيضًا إلى أن اسم الكرة مستوحى من سلسلة الجبال، التي تعبر أمريكا الجنوبية بأكملها، موضحًا أن تصميمها يعتمد على شكل القارة، حيث تبرز فيها خطوطها الـ16، في إشارة لعدد المنتخبات المشاركة بالبطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.