الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب فنزويلا يفوز علي المكسيك بهدف دون رد في بطولة كوبا أمريكا 2024

لاعبي فنزويلا والمكسيك

لاعبي فنزويلا والمكسيك

مصطفي غطاطي

فاز منتخب فنزويلا علي نظيره منتخب المكسيك بهدف دون رد في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، وأحرز هدف المباراة الوحيد سالمون روندون في الدقيقة 57 من أحداث الشوط الثاني واللقاء.

في سياق متصل فاز منتخب الإكوادور علي نظيره جاميكا بنتيجة 3-1 في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

أحرز الهدف الأول لمنتخب الإكوادور كاسي بالمير في الدقيقة 13 عن طريق الخطأ في مرماه، ثم أحرز الهدف الثاني كيندري بايز في الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول.

وأحرز هدف منتخب جاميكا الوحيد ميكائيل أنطونيو في الدقيقة 54 من عمر المباراة، قبل أن يحرز ألان ميندا الهدف الثالث في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

 

ترتيب المجموعة الثانية بعد مباريات اليوم

المركز الأول: منتخب فنزويلا - 6 نقاط.

المركز الثاني: منتخب المكسيك- 3 نقاط.

المركز الثالث: منتخب الإكوادور- 3 نقاط 

المركز الرابع: منتخب جامايكا- بدون نقاط.

نظام بطولة كوبا أمريكا 2024

يشارك في البطولة 16 منتخبًا، بواقع 10 منتخبات من أمريكا الجنوبية، و6 منتخبات من أمريكا الشمالية، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وينتهي دور المجموعات في 3 يوليو، على أن يلعب دور الثمانية بين 5 و7 يوليو، ومن ثم تقام مباريات نصف النهائي بين 10 و11 يوليو، على أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في 14 يوليو، ويقام النهائي في 15 يوليو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.