الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شكرا للمايسترو هاني فرحات.. أبرز لقطات حفل أنغام بالعلمين

أنغام

أنغام

محمود الجلفي

A A

ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديد، أحيت الفنانة أنغام أمس الجمعة 18 أغسطس 2023، حفلًا جديدًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وسط حماس كبير من قبل جمهورها، الذي تفاعل معها بشكل ملحوظ، وبدأت بأغنية نفضل نرقص، وقدمت العديد من أغانيها الشهيرة، مثل أكتبلك تعهد، لوحة باهتة، بين البنين، وغيرها.

ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديد قامت الفنانة أنغام، أمس الجمعة 18 أغسطس 2023، بإجياء حفل جديد، جاء ذلك وسط تفاعل جماهيري وحماس كبير، وتفاعل معها بشكل ملفت تعبيرا عن حبهم لها، وانطلق الحفل بأغنية نفضل نرقص، ثم قدمت العديد من أغنياتها، مثل أغنية أكتبلك تعهد، لوحة باهتة، بين البنين، وغيرها.

وإلى أبرز لقطات الحفل:

شكر المايسترو هاني فرحات

وحرصت أنغام علي التعبير عن سعادتها بالعمل والتعاون مع المايسترو هاني فرحات، وقامت بتوجيه الشكر له، وقالت أثناء الحفل: «اسمحولي أشكر الأوركسترا والمايسترو الغالي العزيز هاني فرحات، فخر مصر حقيقي، أنا فخورة إني زاملته، يا رب تكونوا انبسطوا زي ما اتبسطت، ونورتوا العلمين ومصر».

شكر الجمهور الحاضر للحفل

وكانت أنغام سعيدة بتفاعل الجمهور، لذلك وجهت الشكر لجمهورها وقالت: بقالي كتير مغنيتش في الساحل، ودي من أجمل المناطق اللي بحب أعيش فيها، ببارك لمصر على العلمين الجديدة، وببارك لنفسي كمصرية على الجمال، وحشتوني جدًا، وحضوركم زود العلمين جمال، وكان نفسي أقرب شوية، عايزة أسلم عليكم واحد واحد.

حفل أنغام بالعلمين

أغنية شبر ونص

وحاولت أنغام زيادة معدل التفاعل مع جماهيرها، وذلك من خلال أغنية «إزاي بس يا شبر ونص»، وطلبت منهم ترديد الأغنية معها دون موسيقى،وقالت عن أغنية شبر ونص: إزاي بس يا شبر ونص أتعملت مخصوص علشان أطفالنا المصريين من كل الوطن العربي، خاصة مستشفى الدكتور مجدي يعقوب اتفتحت عشانهم، وأظن جمعت قلوب الوطن العربي.

حفل أنغام بالعلمين

تفاعل الجمهور

وبعد الانتهاء من غنائها أغنية «أكتبلك تعهد» بأداء رائع، تفاعل الجمهور بشكل كبير وطلب منها إعادة الأغنية، واستجابت أنغام لرغبة الجماهير وقامت بغنائها مرة أخرى، وأثناء تقديمها للأغنية، ومن شدة تفاعل الجمهور، قال عدد من الحاضرين بشكل عفوي «بعد الشر عليكي».

لقب صوت مصر خلفية المسرح

صوت مصر


وقبل صعود أنغام للمسرح، ظهر علي شاشات المسرح لقب، والذي عبرت في المؤتمر الخاص بحفلها بجدة عليه وقالت: لقب صوت مصر أنا مختارتوش لنفسي، اللقب ده بقالي سنين بسمعه واتكتب يوم ما غنيت السلام الجمهوري، فأنا مختارتوش ولكني بعتز بيه مفيش كلام.