الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

7000 شخص و24 أغنية.. أهم اللقطات بـحفل أنغام في جدة

حفل أنغام في جدة

حفل أنغام في جدة

ندى يوسف

A A

تصدرت الفنانة أنغام، التريند خلال الساعات الأخيرة عبر مؤشر البحث جوجل، بعد حفلتها الأخيرة في جدة، التي أحيتها بالأمس وسط حضور جماهيري ضخم، واعتبرها جمهور السعودية ليلة استثنائية ببصمة صوت مصر الأول.


وشهد الحفل حضور 7000 شخص، أثنوا جميعًا على أداء صوت مصر الرائع، مؤكدين أن هذا الحفل سيبقى خالدًا في الأذهان، وهو ما يبرهن على الريادة الممتدة لمصر للفن، فبمجرد صعود أنغام على خشبة المسرح، تصاعدت هتافات محبيها، كما استقبلوها بالتصفيق الحار تعبيرًا عن محبتهم لها.

حفل أنغام في جدة

حفل أنغام في جدة


وقبل صعود أنغام على المسرح، أمتع المايسترو سعيد الأرتيست، الحضور بوصلة طربية بمشاركة فرقة الإيقاعات الشرقية، والفنانة هناء مصطفى مؤدية رقصة التنورة التراثية.

حفل أنغام في جدة

وتألقت أنغام بإطلالة ناعمة خطفت أنظار الجمهور، فهي ارتدت فستانًا طويلًا أسود اللون ويخالطه العديد من النقشات الملونة من تصميم زهير مراد، وصففت شعرها على طريقة الذيل الحصان، واعتمدت مع الفستان اكسسوارات بسيطة، تناسب رقتها.


وأمتعت أنغام الجمهور بباقة مميزة من ألمع أغانيها، وحطمت رقمًا قياسيًا في عدد الأغاني المقدمة خلال الحفل، والتي وصلت إلى 24 أغنية من قائمة أغانيها، التي لاقت شهرة كبيرة خلال مسيرتها الفنية، ومنها: «عمري معاك، اهي جت، عارفة قيمتي، لا تهجى، أنا عايشة، حالة، اساميك الكتيرة، بخاف أفرح، حالة خاصة جدًا، نسينا نعيش، بقول نسياك، غريب، لوحة باهتة، بقيت وحدك، عشان أرضيك، اناني، حتة ناقصة،قلبك ،خليني شوية معاك، أنا بيعته كتير، وحدانية، طول مانت بعيد، عرفها بيا، وين تروح، 100 صورة،سيدي وصالك، اكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني».

وفاجأت صوت مصر، الجمهور بأغنيتها الجديدة «سيبك انت»، التي قدمتها خلال الحفل لأول مرة بعد النجاح الساحق الذي حققته عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، وإخرج الفيديو كليب عادل جمال.


ووجهت أنغام الشكر للجمهور السعودي على الاستقبال الحافل، والأمسية الرائعة، قائلة: «شكر ربنا بيكم إني راهنت عليكم، حيث شكل الحفل الغنائي تجربة لاتُنسى لعشاق الفنانة أنغام وصوت التصفيق المستمر المعبر عن محبة الجمهور الكبير لها.»

search