السبت، 06 يوليو 2024

04:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حكيم يتألق بمهرجان العلمين بحفل كامل العدد.. وأنغام تظهر الليلة

حكيم

حكيم

محمود الجلفي

خطف المطرب حكيم، الأنظار اليه بعد حفلة أمس بمهرجان العلمين، ورفع شعار كامل العدد، حيث حضر جمهور ومحبي حكيم الحفل أمس، خاصة بعدما أشعل الحفل بأغنياته المميزة قديما وحديثا.

قدم حكيم خلال الحفل أغاني "الليلة دي أحلي ليلة" و"حلاوة روح" و"الحق عليه "ولا واحد ولا ميه" و"ليلة بمبي" و"قاسي قاسي".


واستعاد حكيم ذكريات نجاحه علي مسرح مهرجان العلمين، ومنها أغنية "آه ياقلبي" و"أفرض مثلا"، ولقي تفاعل كبير من الجمهور وتصفيق حاد.

بدأ حكيم الحفل بأغنية "السلام عليكم"، وتوافد حضور الحفل قبل بدايته بساعات، وهذا ظهر في الصور التي وضحت التواجد الكامل للجماهير بالحفل.

من حفل حكيم

وأكد حكيم أن العالم يتابع ويتحدث عن العلمين، وأكد أن مهرجان العلمين ولد قويا وكبيرا. كما حرص حكيم علي إلقاء تيشيرت مكتوب عليه هاشتاج العالم علمين الجمهور كإهداء لهم.

وتنقل قناة الحياة في العاشرة مساء اليوم الجمعة، حفل النجمة أنغام وذلك ضمن مهرجان العلمين، المنعقد تحت شعار "العالم علمين"، بمدينة العلمين الجديدة

وعلي جانب أخر، تذيع قناة الحياة في تمام العاشرة من مساء كل يوم فعاليات حفل أحد نجوم الغناء بمهرجان العلمين، حيث أذاعت حتى الآن جميع حفلات نجوم الطرب والغناء المشاركون في فعاليات المهرجان، ومنهم؛ محمد منير، وتامر حسني، ونانسي عجرم، وأحمد سعد، ومدحت صالح، وريهام عبدالحكيم، وغيرهم من نجوم الفن في مصر والوطن العربي..